في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة ونابولي اليوم بيكيه يتحدث: عن أفضلية ميسي على مارادونا

ذكر مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة برشلونة ونابولي: أن زميله في الفريق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أفضل من أسطورة فريق نابولي السابق دييجو أرماندو مارادونا.

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة ونابولي اليوم بيكيه يتحدث: عن أفضلية ميسي على مارادونا 1 25/2/2020 - 2:31 م

وقال بيكيه في التصريحات التي نقلها موقع”فوتبول إيطاليا”: مارادونا سيظل اسمه محفوراً في الأذهان للأبد، ولكن إذا سألتني عن المقارنة بين ميسي ومارادونا، سأختار استمرارية ميسي، بالنظر للأداء الساحر الذي يقدمه ميسي خلال مسيرته الحالية.

وأَضاف أيضا: أن المباراة التي سيدخلها الفريق أمام نابولي اليوم ستكون صعبة بالنسبة للفريق، خاصة عندما تكون لاعب كرة قدم، ترغب في تجربة أشياء جديدة واللعب في ملعب”سان باولو” إحدى هذه الأمور، حيث أن نابولي قد تحسن مستواه بعد في هذا الموسم بعد أن تغلب على منافسه يوفنتوس في المباراة الأخيرة رغم أنهم لم يبدأو جيداً.
وذكر أيضا عن المشاكل الإدارية في برشلونة قائلاً: خوض مباراة جيدة ضد نابولي سيساعدنا في لعب مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بتركيز وهدوء تام، هذا اسبوع مهم بالنسبة للفريق، ونريد أن نواصل مسيرتنا الجيدة خلال هذا الموسم، وسيعطينا ذلك الثقة الجيدة من خلال خوض المواجهات القادمة في هذا الاسبوع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.