فيوتشر مهدد بالخروج من الكونفيدرالية.. ننشر لكم نص لائحة الإتحاد الإفريقي مادة 3

تقدم نادي بيراميدز المصري بشكوى رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب مشاركة اللاعب أحمد رفعت، في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات أمام اسكو كارا التوجولي والجيش الملكي دون إعادة قيده في القائمة، فيما (لم يتم الإعلان رسمياً) حتى الآن من جانب نادي الجيش الملكي عن تقدمه بشكوى “عكس” ما أُثير في معظم المواقع، وورد في الشكوى التي قدمها بيراميدز أن فيوتشر سجل اللاعب أحمد رفعت في القائمة الأولى وشارك بالفعل في الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معاراً إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي، وبحسب ما جاء في الشكوى كان من المقرر قيد رفعت مرة أخرى في القائمة، وبمكان جديد في القائمة الإفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفي بقيده في القائمة الأولى.

فيوتشر مهدد بالخروج من الكونفيدرالية

نص لائحة الاتحاد الإفريقي مادة 3

  • “اللاعب ليس مؤهلاً للمشاركة في كأس الكونفيدرالية إذا كان مسجلاً مع النادي ثم أُعير لنادي آخر، يتم إعادة تسجيله في فترة التسجيل الثانية”.
  • أحمد رفعت شارك في ذهاب الدور التمهيدي الأول مع فيوتشر أمام بول الأوغندي ثم أُعير إلى الوحدة الإماراتي.
  • بعد عودته، شارك رفعت في الجولة الرابعة للمجموعات أمام الجيش الملكي وفاز فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم لعب في الجولة الخامسة أمام أسكو كارا وانتصر فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
  • إذا لم يكن موقف رفعت سليماً سيفقد فيوتشر نقاط المباراتين، يصعد بيراميدز، كما سيُحرم فيوتشر من البطولة الإفريقية لمدة عام.

رد فيوتشر على الشكوى

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، أن مجلس الإدارة على يقين تام من صحة مشاركة لاعب الفريق أحمد رفعت، وتم إرسال خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم في 31 يناير لنادي فيوتشر بالموافقة على قيد اللاعب.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إحالة شكوي نادي بيراميدز ضد أحمد رفعت لاعب فيوتشر، إلى لجنة الانضباط من أجل البت فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد