فيليبي كوتينيو يستشير مدربه السابق يورغن كلوب حول تنقله إلى البافاري

كوتينيو يتشاور مع كلوب حول الانتقال الى البايرن ميونخ

كشف اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو أنه قد أرسل برسالة إلى مدربه السابق في ليفربول يورغن كلوب يسألوه المشورة حول تنقله إلى نادي بايرن ميونيخ.

نادي بايرن ميونيخ

هذا وقد أكد كوتينيو  أن كلوب أيد فكرة انتقاله إلى البايرن بقوة ونذكر أن اللاعب البرازيلى قد سطع اسمه بقوة هذه الصائفة حيث عرض على اللاعب عدة عروض أبرزها مانشستر يونايتد وتوتنهام.

فيليبي كوتينيو يستشير مدربه السابق يورغن كلوب حول تنقله إلى البافاري 1 14/9/2019 - 11:52 ص

الفريق الألماني يدخل على خط الصفقات ويفتك الاعب

لكن في النهاية دخل الألماني العملاق على الخط وقدم عرضاً خاصاً للاعب وهو ما دعاة إلى استشارة مدربه السابق في ليفربول خاصتا وأنه بعرف جداً الأجواء الالمانية وأجواء البوندسليغا خاصتا وأنه فاز باللقب موسم 2011-2012.

و يذكر أن اللاعب قد انتقل من برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة قابلة لتمديد ويعاني الفريق الألماني من نقص في خط الهجوم وهو ما جعله يطمح إلى الحصول على خدمات البرازيلي قد ساعد مدرب بوروسيا دورتموند سابقا وليفربول حاليا دوراً هاماً في انتقال اللاعب..

وصرح فيليبي كوتينهو: “لقد بعث لي برسالة وتمنى لي حظاً سعيداً. لقد أخبرني أن بايرن ناد كبير وأن البوندسليجا منافسة كبيرة. وقال إنه سعيد جدًا برؤيتي هناك”.

لعب الشاب البرازيلي في ليفربول وكان تحت قيادة المدرب يورغن كلوب ثم أنتقل إلى الدوري الإسباني حيث تعرض اللاعب إلى صعوبة في الاندماج في هذه البطولة وخاصتا في افتكاك مكان داخل برشلونة.

في النهاية لم ينسي كوتينيو  أن يبين إعجابه بمدربه السابق وقال: “إنه ببساطة مدرب رائع، أحد أفضل اللاعبين في العالم. إنه قائد حقيقي. لقد تعلمت منه الكثير، خاصة على المستوى النفسي”.