فيريرا يكشف عن ملابسات تركه الزمالك.. ويؤكد:”يوم حزين”

نشر البرتغالي فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، بيانًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بثلاثة لغات يشرح فيه ما حدث وأدي إلي رحيله عن تدريب الفريق اليوم السبت.

وقال في بيانه :””تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! انه يوم حزين جداً بالنسبة لي، لأنه اليوم الذي أعلن فيه انتهاء تعاقدي مع نادى الزمالك.
كما تعرفون ولشهور كثيره ورئيس النادي يقاتل كي أرحل عن النادي وحاول كثيراً التدخل في عملي الفني، واخيراً توقف عن سداد مستحقاتي انا وجهازي المعاون منذ ثلاث أشهر، ولم يسدد مكافأة الدوري والكأس”.

وتابع :”أرسلت لمجلس الإدارة الأسبوع الماضي إنذارا بفسخ التعاقد إذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع، و لم يهتم احد بالنادي بالرد على هذا الإنذار “.

وأضاف :”رفضت الكثير من العروض في الفترة الماضية لحبى للزمالك ولرغبتي في تحقيق المزيد من الألقاب، فزت بالدوري والكأس واليوم بعد اربع جولات من الدوري اترك النادي متقدما على الأهلي المنافس التقليدي في جدول الترتيب”.

واستطرد :”أود أن اشكر جمهور الزمالك أولا، لأنه دعمني ويقاتل دوما من اجل الفريق، وكان عامل رئيسي جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات”.

وأشار إلى أن :”ثانيًا أتوجه بالشكر لجميع من عملوا معي في النادي على المجهود الذي قدموا وعلى اللحظات الجميلة التي لن أنساها.
و في النهايه حبى وتقديري للاعبين الذين اعتبرهم عائلتي واعتبر نفسى أباً لهم، وأقول لهم أنتم السبب الرئيسي في كل ما تحقق من نجاحات.. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين والجمهور وكانوا السبب الرئيسي لتجديدي العقد، ولكن من المستحيل أن تبقى بنادي ورئيسه لا يريدك أن تبقى فيه ويتحدث عنك دائماً بشكل سيء من وراء ظهرك”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.