(فيديو)…يوفنتوس ينهزم أمام نادي بورتو في دوري الأبطال

تم يوم الأربعاء إجراءا مباريات دور الـ16  لدوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”، وعرف ملعب”دراغاو” في مدينة بورتو البرتغالية، مواجهة بين نادي بورتوا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي بقيادة حكم الساحة الدولي الإسباني كارلوس.

بورتوا - يوفنتوس 17-02-2021

تمكن نادي بورتوا البرتغالي من إحداث المفاجئة الكبيرة، وذلك بفوزه على نادي يوفنتوس الإيطالي  بنتيجة  (2-1) في المباراة التي جرت بينهما هذا الاربعاء 17-02-2021 .

بدا النادي البرتغالي المباراة بقوة وسرعة حيث تمكن مهاجم نادي بورتوا  الإيراني مهدي طارمي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الأولى من انطلاق المبارة، مستفيدا من خطأ ارتكبه لاعب نادي يوفنتوس الأوروغوياني رودريغو بيتانكور وذلك بعد تمريره لكرة قصيرة جدا لحارس المرمى.

مع بداية الشوط الثاني للمبارة وعند الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني، تمكن مهاجم نادي بورتوا البرتغالي المالي موسى ماريجا من مضاعفة النتيجة في سيناريو أقرب بكثير للقطة الاولى للهدف الاول.

بعد محاولات عديدة من طرف لاعبي النادي الإيطالي يوفنتوس تم تسجيل هدف التقليص عند الدقيقة 82، بواسطة اللاعب الإيطالي فيدريكو كييزا.

بالرغم من خسارة يوفنتوس الإيطالي، إلا انه يملك حظوظ كبيرة في التعويض في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه “أليانز ستاديوم” يوم الثلاثاء 9 مارس المقبل.

أما نادي بورتوا البرتغالي، فقد وضع  قدما له في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو بركلات الترجيح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.