فيديو.. “كارتيرون” يقود الاتفاق بـ8 لاعبين، إلى تعادل ثمينٍ مع النصر في الدوري السعودي لكرة القدم

تعادل نادي الاتفاق السعودي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مع ضيفه “النصر” بهدفين لهدفين، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، أمسِ الجمعة.

فيديو.. "كارتيرون" يقود الاتفاق بـ8 لاعبين، إلى تعادل ثمينٍ مع النصر في الدوري السعودي لكرة القدم

الاتفاق يعاني من طرد ثلاثة لاعبين

وعقب فسخ العقد مع نادي الزمالك قبل أسبوع، قاد الفرنسي باتريس كارتيرون مباراته الأولى مع نادي الاتفاق، ليحقق تعادلاً ثميناً مع النصر رغم أن الفريق أكمل اللقاء بـ8 لاعبين بعد طرد اللاعب سنوسي هوساوى في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وفهد غازى في الدقيقة 85، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إضافة إلى طرد اللاعب روبن كوايسون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

النصر يستغل النقص العددي ليحقق التعادل

ونجح فريق النصر من استغلال النقص العددي الذي بدأ يعاني منه الاتفاق في الشوط الثاني من المباراة فبعد أن أنهى الاتفاق الشوط الأول من اللِّقاء متفوقاً بثنائية نظيفة بتوقيع كلٍ من: محمد الكويكبى وروبن كوايسون في الدقيقتين 28 و35، نجح النصر بالعودة مع معاناة الاتفاق من النقص العددي ليسجِّل النصر عن طريق عبد الله الخطيب لاعب الاتفاق بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51 ثم يحرز جونزالو مارتينيز هدف التعادل في  الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده للنقطة 24 في المركز الرابع عشر، كما ارتفع رصيد النصر للنقطة 45 في المركز الثالث، بينما يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم برصيد 54 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.