منتخب مصر يرد على فيديو سعد سمير وكهربا

أعلن اليوم مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، في بيان رسمي عن الرد وتفسير كل ما ظهر في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي سعد سمير ومحمود عبد المنعم “كهربا” لاعبا المنتخب المصري، وذلك في معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة المنتخب السعودي في ختام مباريات دور المجموعات.

منتخب مصر يرد على فيديو سعد سمير وكهربا 1 23/6/2018 - 5:20 م

الجدير بالذكر أنه قد انتشر اليوم فيديو من داخل مران منتخب مصر بين اللاعب سعد سمير، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا على هامش تدريبات الفراعنة في روسيا قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع إيهاب لهيطة في حواره الرسمي على إنه عقب مراجعة كافة الأطراف في ما يخص واقعة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للاعب المنتخب المصري سعد سمير وكهربا،  وجدنا أن لا يوجد ما يشين أي منهما.

وأكد على إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان يتحدث إلى لاعبي المنتخب المصري قبل بداية المران وقوفا في منتصف الملعب، وكنا كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه إلى حديث كوبر، فما كان من اللاعب سعد سمير الذي تصادف وقوفه بجواره إلى لفت انتباهه من أجل التركيز مع حديث المدرب هيكتور كوبر، فقام بنكزه دون أن يكون هناك أي سوء سلوك.