فيتو: تركي آل الشيخ يجهز «كشوف البركة» لتقديمها للجهات المسئولة في مصر.. وتصريح جديد ومفاجئ من المحامي الخاص به

تدوينة قصيرة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، أشعل بها السوشيال ميديا، بعدما أفصح عن نيته للانسحاب من مجال العمل الرياضي المصري على خلفية الهجوم عليه، وفي تطو جديد، طالب الدكتور محمد حمودة، المحامي الخاص به، عبر تصريحات صحفية خاصة لمصراوي، من وصفهم بـ”المسيئين” و”المتجاوزين” بالاعتذار لموكله، لما مارسوه من تحريض للجماهير والإساءة لصورة الاستثمار الرياضي في مصر.

كما عبر “حمودة” عن استيائه مما يتعرض به موكله، حيث أنه لا يليق فكريا ولا اقتصاديا ولا أخلاقيا ما مارسه البعض من التجاوز والسب والتحريض في حق رجل أراد لمصر والمصريين خيرا.. حسب تعبيره، مثنيًا على وزير الرياضة السعودي، بأنه رجل كريم، وصاحب حق في كل مواقفه، ومظلوم، وفضل الصمت على تجاوزات في حقه من أجل مصر.

ومن ناحية أخرى، نشر موقع “فيتو” نقلاً عن مصادره الخاصة، بأن المستشار تركي آل الشيخ، كَلَّف أعضاء من مكتبه بحصر الهبات والهدايا التي حصل عليها بعض المسئولين الرياضيين في مصر، لتقديمها للجهات المسئولة في مصر، فضلاً عن كشفه كل من يحاول عرقلة مشروعه الاستثماري الرياضي، مشيرًا إلى أن القائمة تشمل عددا من مسئولي أندية مصرية كبيرة حصلوا على ساعات هدايا، تتراوح قيمتها ما بين 200 ألف جنيه إلى مليون جنيه، فضلًا عن أموال نقدية.

جدير بالذكر أن تركي آل شيخ قد كشف قبل شهور أثناء أزمته مع مجلس إدراة النادي الأهلي المصري، عن حجم وقيمة التبرعات التي حصل عليها مسئولي القلعة الحمراء طيلة الفترة الماضية، الأمر الذي أثار وقتها ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيتو: تركي آل الشيخ يجهز «كشوف البركة» لتقديمها للجهات المسئولة في مصر.. وتصريح جديد ومفاجئ من المحامي الخاص به 1 25/9/2018 - 5:52 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.