يوفنتوس يفوز بأربعة أهداف مثيرة على لاتسيو

قدم يوفنتوس ولاتسيو عرضًا رائعًا هذا المساء لمشجعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وحققت السيدة العجوز فوزًا رائعًا 3-1.

يوفنتوس يفوز بأربعة أهداف مثيرة على لاتسيو 3 7/3/2021 - 12:00 ص

بدأ الزوار المباراة بشكل رائع، فيما أهدرت السيدة العجوز الاستحواذ، ولم يكن مفاجئًا أن يتقدم لاتسيو مبكرًا بعد حوالي 15 دقيقة من اللعب.

تم الضغط على ديان كولوسيفسك لمحاولة التمرير إلى ميريح ديميرال ، فقط ليقوم خواكين كوريا باعتراض الكرة والركض نحو المدافع قبل الاستدارة والتسديد من ساقي الدولي التركي.

لكن يوفنتوس قد تحسن آدائه بعد الهدف، خاصة اللعب على الجهة اليسرى ، وكادوا يحققون التعادل بعد فرص عديدة.

وتمكن أدريان رابيو من تعديل النتيجة لليوفي بالدقيقة 39، بعدما استلم الفرنسي الكرة داخل المنطقة من جهة اليسار وأطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

يوفنتوس يفوز بأربعة أهداف مثيرة على لاتسيو 1 7/3/2021 - 12:00 ص

من المحتمل أن يكون هذا الهدف قبل الاستراحة قد دفع يوفنتوس إلى الدخول إلى غرفة الملابس مع تعزيز الثقة، وخرج كلا الفريقين بعد الشوط الثاني متحمسين للمباراة.

لقد مرت 15 دقيقة من الشوط الثاني كسر الجمود مرة أخرى، وكان هجوم لاتسيو هو الذي سمح لفيديريكو كييزا بالابتعاد والركض على طول الملعب تقريبًا ليلعب الكرة إلى ألفارو موراتا ، الذي سدد الكرة بقدمه اليسرى. معلنا تسجيل هدف التقدم لليوفي عند الدقيقة 57 من المباراة.

عند الدقيقة 60 من المباراة، أُسقط آرون رامزي داخل منطقة الجزاء وأعطي الاعب الإسباني موراتا فرصة للتقدم بنتيجة 3-1 من ركلة جزاء، ولم يضيع هذه الفرصة.

يوفنتوس يفوز بأربعة أهداف مثيرة على لاتسيو 2 7/3/2021 - 12:00 ص

في الدقيقة 69، دفع أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، بنجمه وهداف الفريق كريستيانو رونالدو، ليشارك بدلاً من ألفارو موراتا.

لقد حصل لاتسيو على عدد كبير من الفرص في الدقائق الـ 15 الأخيرة، لكنهم لم يفعلوا ما يكفي لتسجيل هدف تقليص الفارق، وسيسعد الفريق الأفضل بأدائهم الرائع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.