فوز نادى الزمالك على نادى النصر للتعدين بثنائيه دون رد

حقق نادى الزمالك فوز كبيراً على النصر للتعدين بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الـ20 للدوري المصري الممتاز، وقام صانع الألعاب مصطفي فتحي في الدقيقة 32 بإحراز الهدف الأول لنادي الزمالك وهو هدفه الوحيد في الدوري المصري الممتاز، وجاء حسام باولو في الدقيقة 92  بالهدف الثاني ليعزز الهدف.

مرتضى منصور : نادي الزمالك يناقش مستقبل المدرب محمد حلمي على الرغم من الفوز بالكأس

و قام الزمالك برفع رصيده إلى النقطة 40 ليستقر على المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز وله مباراتان مؤجلتان، وعلى الصعيد الآخر توقف رصيد النصر للتعدين عند النقطة 10 في المركز 17.

وتشكيلة الفريقين

نادى الزمالك:- حارس المرمى أحمد الشناوي و على جبر وأسامة إبراهيم  وإسلام جمال، وحسنى فتحي، وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفي فتحي وأيمن حفني وستانلى وباسم مرسى.

نادى النصر للتعدين:- حارس المرمى مصطفي عبد الستار وإسلام صيام ومحمد نادى  وأحمد عبد الموجود وأحمد إسماعيل وهشام عبد الحميد وعبد الله الشحات وإيزى وأحمد مدبولي ورمضان ربيع وباتريك أدو.

وقام نادي الزمالك بإهدار الكثير من الفرص في بداية المباراة حتى جاء المنقذ صانع الألعاب مصطفي فتحي لتسجيل هدفه الأول في الدوري المصري الممتاز  وبعد ذلك جاء حسام باولو رأس الحربة  لتسجيل الهدف الثاني، وانتهت المباراة بهدفين نظيفين،


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.