فوز كرواتيا بذهاب الملحق الأوروبي على حساب اليونان

فوز كرواتيا بذهاب الملحق الأوروبي على حساب اليونان 1 10/11/2017 - 1:54 م

فوز كرواتيا بذهاب الملحق الأوروبي على حساب اليونان 3 10/11/2017 - 1:54 م

فوز كرواتيا بذهاب الملحق الأوروبي على حساب اليونان 2 10/11/2017 - 1:54 مأحز المنتخب الكرواتي الفوز على المنتخب اليوناني بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أُقيمت بينهما في الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وأُقيمت المباراة في العاصمة الكرواتية زغرب، وقت بدأت المباراة بقوة وعند الدقيقة 13 سجل مودريتش هدف التقدم للمنتخب الكرواتي  من ضربة جزاء، وبعدها بدقائق سجل كالينيتش هدف التعزيز للمنتخب الكرواتي  ، ولكن بعدها جاءت الصحوة اليونانية بهدف باباستاثوبولوس في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول. ولم يفرح اليونانيون بالهدف كثير حيث جاء الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي بعده بثلاثة دقائق عن طريق بيريشيتش.لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا 3-1.

و عند بداية الشوط الثاني احتاج المنتخب الكرواتي لأربعة دقائق فقط لإضافة الهدف الرابع عن طريق أندري كراماريتش، وبهذا تنتهي المباراة بفوز المنتخب الكرواتي، وتحقيقه أفضلية بفوزه بعدد جيد من الأهداف، وبهذا يقطع شوطًا كبيرًا في مشوار تأهله لكأس العالم 2018.

و يتبقى له لقاء الاياب الذي سيقام في اليونان الأحد القادم 

و من الجدير بالذكر أن كرواتيا حلت ثانية في المجموعة التاسعة بفارق نقطتين عن ايسلندا، فيما حلت اليونان ثانية في المجموعة الثامنة خلف بلجيكا بفارق 9 نقاط.

و تسعى كرواتيا إلى التأهل للمرة الخامة في تاريخها والثانية على التوالي، بينما تمني اليونان النفس أن تكون هذه المرة الرابعة لها في كأس العالم والثانية على النوالي أيضا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.