فوز ريال مدريد بقيادة بنزيمة على أتليتك بلباو بنتيجة 3-1

استطاع ريال مدريد تحقيق النصر على منافسه فريق أتليتكو بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الأسباني، وهذا يجعل رصيد النادي الملكي يصل إلي النقطة 26 من 13 مباراة لعبها فريق الريال ليتساوي من كلا من ريال سوسيداد و أتلتيكو مدريد المتصدرين بنفس عدد النقاط.

فوز ريال مدريد بقيادة بنزيمة على أتليتك بلباو بنتيجة 3-1 3 17/12/2020 - 2:49 م

لعب الفريقان هذه المباراة بإعتبارها مبارة مبكرة من الجولة ال 19 من الليجا الإسبانية بسبب مشاركة كلا الفريقين في كأس السوبر الأسباني في يناير المقبل.

دخل الريال المباراة بحارس المرمي تيبو كورتوا و أمامه في خط الدفاع ( داني كارفاخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي ) وفي خط الوسط ( فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش ) وفي خط الهجوم ( فينسيوس، فاسكيز، كريم بنزيما ).

فوز ريال مدريد بقيادة بنزيمة على أتليتك بلباو بنتيجة 3-1 1 17/12/2020 - 2:49 م

في الدقيقة 15 تعرض راؤول جارسيه لاعب أتلتيكو بلباو للطرد ليكمل الفريق المبارة بعشرة لاعبين فقط ، و استطاع الريال إستغلال هذه الأفضلية فقد نجح توني كروس في افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بلحظات فسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في اتجاه أقصى يمين الحارس وتسكن الشباك لتعلن تقدم الفريق الأبيض بأول أهداف المباراة.

في الشوط الثاني تمكن فريق أتلتيكو بلباو من تعديل النتيجة من كرة عرضية في الدقيقة 52 قام بتسديدها اللاعب أندير كابا داخل منطقة الجزاء و التي تصدى لها حارس الريال كورتوا لكنه لم يسيطر عليها فارتدت إلي كابا مرة أخري الذي لم يضع فرصته هذه المرة وأسكنها في شباك الريال مباشرة.

فوز ريال مدريد بقيادة بنزيمة على أتليتك بلباو بنتيجة 3-1 2 17/12/2020 - 2:49 م

ثم في الدقيقة 74 لعب داني كرفاخال كرة عرضية متقنة تلقفها اللاعب كريم بنزيما بتسديدة رأسية سكنت الشباك وجعلت الحارس أوناي سيمون يقف متفرجا عليها.

كاد أتليتكو يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع حيث أنفرد اللاعب فيسجا بحارس الريال كورتوا ولكنه تألق هذه المرة و أستطاع إبعاد الخطر عن مرماه، الأمر الذي جعل الريال يضغط أكثر و جاء كريم بنزيما مرة أخري ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه حيث مرر له اللاعب لوكا مودريتش كرة داخل منطقة الجزاء إستطاع إستغلالها و ركلها بقوة لتسكن مرمي أتلتيكو بلباو وتقضي علي آماله في تحقيق التعادل أو الفوز.