فهد المولد للجماهير: اعتذر لكم عن أداء الاتحاد هذا الموسم

قام فهد المولد نجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد السعودي بتقديم اعتذار لجماهير نادي الاتحاد وذلك عن أداء الفريق خلال مباريات هذا الموسم حيث أكد المولد خلال حسابه عبر منصة تويتر على عشقه لجماهير الاتحاد وقدم اعتذاره عن نفسه ونيابة عن جميع زملائه من اللاعبين في الفريق عن أداء الفريق هذا الموسم وأكد أن طموح اللاعبين دائما المنافسة بشكل قوي على كافة الألقاب.

فهد المولد

كما اعترف نجم الاتحاد بالتقصير وغيابه في بداية الموسم وعدم قدرته على مساعدة زملائه في الفريق كما وعد بتقديم مستوى افضل وشكل افضل للنادي في الموسم القادم بالدعم والمساندة من الجماهير.

وكان المولد قد تمكن من احراز هدف في شباك نادي العدالة في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدوري السعودي لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء لينجو من الهبوط إلى القسم الثاني بعد صراع طويل.

الاتحاد باقي في الدوري في العام القادم

كان نادي الاتحاد السعودي يسارع للبقاء في الدوري حيث أنه كان مهدد بالهبوط طوال مراحل الدوري إلى أن تمكن في النهاية من البقاء في المركز ال 11 وكانت المباراة الأخيرة أمام نادي العدالة لها دور كبير في البقاء حيث تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء سعادته على النجاة من الهبوط.