فضيحة أخلاقية تهز صفوف المنتخب الإنجليزي، وإثنان من اللاعبين يواجهان عقوبة الطرد من المنتخب

اتضح اليوم قيام اثنين من لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بأعمال منافية للآداب العامة ولقواعد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو الامر الذي استدعى خضوع كلا اللاعبين لقرار المدرب غاريث ساوثغيث، وربما يتم طرد كلا اللاعبين من المعسكر التدريبي للمنتخب، وربما الطرد النهائي من المنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

فضيحة أخلاقية تهز صفوف المنتخب الإنجليزي، وإثنان من اللاعبين يواجهان عقوبة الطرد من المنتخب 3 7/9/2020 - 6:17 م

يواجه كلاً من فيل فودين وماسون جرينوود فضيحة أخلاقية مدوية في تاريخيهما كلاعبي كرة قدم، وذلك بعد أن اتضح أنهما جلبا فتيات لمعسكر المنتخب المقام في ايسلندا. فضيحة أخلاقية تهز صفوف المنتخب الإنجليزي، وإثنان من اللاعبين يواجهان عقوبة الطرد من المنتخب 1 7/9/2020 - 6:17 م

وقالت إحدى الصحف الإنجليزية أن اللاعبين يخضعان الآن لإجراءات تأديبية من مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوسغيث والذي لمح لإمكانية طرد كلا اللاعبين من المنتخب الإنجليزي بتهمة مخالفة القانون الذي يفرضه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وايضاً الإتحاد الإنجليزي.

وقامت إحدى الفتيات اللواتي أحضرهن لاعبو المنتخب بتصوير لقطات من داخل إحدى غرف الفندق الذي يقيم فيه لاعبو المنتخب الإنجليزي في العاصمة الأيسلندية ريكافيك. فضيحة أخلاقية تهز صفوف المنتخب الإنجليزي، وإثنان من اللاعبين يواجهان عقوبة الطرد من المنتخب 2 7/9/2020 - 6:17 م

غاب اللاعبان اليوم من التدريبات ولم يتضح بعد عما إذا تعرضا للطرد بعد، وظهر اللاعبان في الفيديو الذي صورته إحدى الفتيات وهما يرتديان الزي التدريبي الجديد للمنتخب الإنجليزي وهذا يثبت أن الفيديو لم يصور منذ وقت.