فسخ التعاقد بين زكريا الوردي والزمالك بعد 315 دقيقة لعب .. أعرف السبب

انضم لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي بمثابة مفاجأة للجميع إلى نادي الزمالك في الانتقالات الماضية ضمن الصفقات التي أتى بها المستشار مرتضى منصور إلى القلعة، ولعب زكريا الوردي مجموع ٣١٥ دقيقة خلال مسيرته مع الزمالك قبل فسخ التعاقد.

وقال أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادي الزمالك أن الوردي يعاني من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلي في السوبر وهزيمة الزمالك، ويشعر الوردي أن هو السبب في خسارة الزمالك للقب السوبر بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة وإحراز الأهلي هدف من هذا الخطأ.

علاوة على ذلك صرح أمير مرتضى أن إدارة نادي الزمالك سعت لمساعدة اللاعب وتحسين حالته النفسية وقال أن الإدارات طلبت من والدته أن تحضر إلى القاهرة، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب المرارة فازداد اللاعب اكتئابًا وتدهور في الحالة النفسية.

وفسخ التعاقد بين زكريا والزمالك جاء بموافقة الطرفين، حيث إن الإدارة اتفقت معه على الفسخ قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة على أن يرد الوردي مقدم التعاقد والمستحقات التي حصل عليها من الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض.

تعليق زكريا الوردي على فسخ التعاقد مع الزمالك

وعلق زكريا الوردي على فسخ التعاقد قائلاً “قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما”.

على صعيد آخر، نجح نادي الزمالك في اقتناص ثلاثة نقاط ليلة أمس بعد الفوز الجارح لطلائع الجيش والأهداف المرادونية من يوسف أسامة نبيه وأحمد أبو الفتوح، وانتهت المباراة برباعية نظيفة لصالح الفريق الأبيض، في مباراة من العيار الثقيل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً