فريق ساوثهامبتون ينتقل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزهم 3-0 على بورنموث

بدأ ساوثهامبتون المباراة بشكل رائع واعتقدوا أنهم تقدموا 1-0 عندما سقط كاميرون كارتر فيكرز لاعب بورنموث في تمريرة كايل ووكر بيترز داخل منطقة الجزاء.

ساوثهامبتون يصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

أحرز ناثان ريدموند لاعب ساوثهامبتون هدفين وحقق الجناح موسى جنيبو هدفا آخر في الفوز 3-صفر على بورنموث يوم السبت ليضمن مكانا في نصف نهائي كأس الاتحاد للمرة الثانية فقط في 18 موسما.

افتتح ساوثهامبتون التسجيل، بهدف أحرزه موسى دجينيبو في الدقيقة 37، ثم أضاف ناتان ريدموند الهدف الثاني للفريق، في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

حصل ريدموند على تمريرة في خط الوسط وشق طريقه متجاوزًا دفاع بورنموث ليطلق الكرة في الزاوية العليا حيث سيطر فريق الدوري الإنجليزي الممتاز على المباراة.

وقال ريدموند لبي تي سبورت: “كانت لدينا تطلعات للوصول (إلى ويمبلي) في بداية الموسم. إنها فرصة لنا لوضع شكل الدوري وراءنا”. خسر ساوثهامبتون 10 من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“إنه لأمر جيد بالنسبة لنا أن نصل إلى الدور التالي في فترة الاستراحة الدولية حيث يمكننا العمل على بعض الأشياء أثناء غياب بعض اللاعبين.

“نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا وكيفية الحصول على أفضل ما في بعضنا البعض، لذلك نأمل أن نتمكن من إنهاء الموسم على أعلى مستوى.”

بدأ ساوثهامبتون المباراة بشكل رائع واعتقدوا أنهم تقدموا 1-0 عندما سقط كاميرون كارتر فيكرز لاعب بورنموث في تمريرة كايل ووكر بيترز داخل منطقة الجزاء. لكن حكم مساعد الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل.

استبعد حكم الفيديو المساعد محاولة أخرى لساوثامبتون في الشوط الثاني عندما سجل تشي آدامز هدف من مسافة بعيدة.

ثم سجل ريدموند هدفًا رائعًا ليختتم يومًا قويًا لساوثامبتون، الذي فاز آخر مرة بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 1976.

سيكتشف فريق ساوثهامبتون، الذين وصلوا آخر مرة إلى الدور قبل النهائي في موسم 2017-2018 قبل أن يخسروا أمام تشيلسي البطل، من سيواجهون في آخر أربع منافسات على ملعب ويمبلي عندما يتم إجراء القرعة يوم الأحد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.