يستعد فريق الأهلي لمواجهة وفاق سيطف في الجزائر الأحد القادم

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي  على السفر إلي الجزائر في صباح يوم الأحد القادم، وذلك حتى يستعد لمواجهة وفاق سيطف. وهى سوف تقام يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي، وذلك في إياب   نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب 8 مايو في مدينة سيطف.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة وفاق سيطف في الجزائر الأحد القادم 1 17/10/2018 - 9:05 م

كما أكد المدرب العام محمد يوسف وهو الذي يقوم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الإداري بالنادي قد انهي الإجراءات الخاصة بالسفر إلى الجزائر. ومن المقرر أن يكون سفر فريق الأهلي في تمام الساعة التاسعة في صباح يوم الأحد القادم الموافق  21 أكتوبر لعام 2018، وأيضا حدث تواصل في أثناء الفترة الماضية وذلك مع السفارة المصرية في دولة الجزائر العربية للتنسيق بخصوص فندق الإقامة وملعب لتدريب الفريق.

وقد قرر الجهاز الفني أعطاء لاعبين فريق الأهلي راحة من التدريبات اليوم على أن يواصل تطبيق الخطة التي سيخوض بها مواجهته أمام الفريق المنافس بداية من يوم غداً الخميس والذي سوف يشهد دخول مجموعة الدوليين سواء من كانوا مع المنتخب الوطني المصري في رحلة سوازيلاند  أو من كانوا مع المنتخب الأوليمبي في دولة الأمارات العربية.

وكشفت مصادر خاصة في الجهاز الفني أن كارت يرون قد قرر أن تكون الخطة التي سيخوض بها الفريق المواجهة تعتمد في المقام الأول على الخبرات في امتصاص حماس  الجماهير في الجزائر، وتكوين الفريق سوف يكون على النحو التالي: محمد النشاوي في حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن وسعد سمير وسأليف كو ليبإلى وأيمن أشرف وحسام عاشور ووليد سليمان وعمرو السلوية ومؤمن زكريا وإسلام محارب ووليد ازورا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.