القناة المفتوحة وموعد متابعة مباراة فرنسا وويلز مباشرة اليوم الودية

توقيت متابعة مباراة فرنسا وويلز اليوم الودية مباشرة، سنعرضه عليكم في الأسفل من خلال هذا التقرير، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ويلز وفرنسا الودية اليوم، في المواجهة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم على أرضية ملعب فرنسا في العاصمة، وذلك في ظل استعداد الطرفين للمباريات الرسمية القادمة، أهمها مباريات كأس العالم 2018، بنسية للمنتخب الفرنسي، فما المنتخب الويلزي يخوض المباراة’ من اجل الاستعداد للمباريات الرسمية القادمة.

هذا وسيقود مباراة اليوم الودية، الحكم مانويل خوخي من دولة البرتغال، وهو حكم ساحة دولي منذ سنة 2006، فما يخص توقيت انطلاق مشاهدة مباراة فرنسا وويلز اليوم، سيكون ابتداء من الأوقات التالية.

20.00 بتوقيت لندن وجرينتش والمغرب
21.00 بتوقيت الجزائر وتونس
22.00 بتوقيت مصر المحلي
23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة

أما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم وويلز مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، التي ستكون القناة الناقلة حصريا للمباراة باللغة العربية، وستعرض متابعة المواجهة عبر قناة أبو ظبي أش دي 4، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق عصام عبده، ومن هنا تجدون تردد قنوات أبو ظبي الرياضية.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وويلز مباشرة اليوم، ستكون هي قناة أرينا سبورت أش دي 3 المفتوحة على القمر الصناعي eutelsat w2، وذلك عبى التردد 11512.

ومن جهة أخرى من المنتظر أن يغب نجم ريال مدريد جاريت بيل عن تشكيلة ويلز اليوم، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.