فرنسا تلتقي بلغاريا ودياً بحضور الجماهير، موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب الفرنسي مساء اليوم بنظيره البلغاري في ختام استعدادات منتخب فرنسا لبطولة أٌمم أوروبا 2021 والتي تنطلق يوم الجمعة 11 يونيو الجاري من العاصمة الإيطالية روما، وقبل افتتاح مواجهات مجموعة الموت في اليورو والتي تضم فرنسا وألمانيا والبرتغال يحاول منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 ووصيف نسخة يورو 2016 إثبات أنه الأجدر بنيل اللقب الأوروبي، ويدخل منتخب فرنسا في قائمة أكثر المنتخبات ترشيحاً لحصد اللقب.

فرنسا تلتقي بلغاريا ودياً بحضور الجماهير، موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة 3 8/6/2021 - 7:01 م

ويلتقي منتخب فرنسا بنظيره منتخب بلغاريا اليوم في تمام الساعة 9:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:10 بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب فرنسا في باريس مواجهة المنتخب الفرنسي ونظيره البلغاري.

فرنسا تلتقي بلغاريا ودياً بحضور الجماهير، موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة 1 8/6/2021 - 7:01 م

وتنقل قناة بي إن سبورت Permium 1 اللقاء في موعده، ومن القنوات المفتوحة نجد أن قناة Sport 1 الهنغارية من بين الناقلين للقاء.

  • تاريخ مواجهات المنتخبين والنتائج المتوقعة:

فرنسا تلتقي بلغاريا ودياً بحضور الجماهير، موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة 2 8/6/2021 - 7:01 م

على الورق يبدو أن منتخب فرنسا سيحسم اللقاء لصالحه اليوم بالنظر لعوامل الجاهزية والأرض والجمهور الذي سيكون حاضراً اليوم، ولا يبدو أن لمنتخب بلغاريا الذي فشل في التأهل ليورو 2021 أي حظوظ ضد منتخب فرنسا.

لم يلتق منتخب فرنسا نظيره البلغاري قريباً وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين لعام 2017 حيث فاز الديوك بهدف وحيد في مباراة ودية.

فرنسا ضد بلغاريا. 2017 "مباراة ودية".
فرنسا ضد بلغاريا. 2017 “مباراة ودية”.

ويذكر أن مباراة اليوم بين فرنسا وبلغاريا ستكون بحضور الجماهير الفرنسية التي لم تحضر أي مباراة لمنتخب بلادها منذ أكثر من 18 شهر، ويأتي جماهير الديوك اليوم بدعوة من الإتحاد الفرنسي لكرة القدم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.