فرض حظر اعلامي على لاعبي النادي الاهلي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض حظرا إعلاميًا على لاعبي فريق النادي الأهلي وذلك عقب الخسارة من فريق وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز امس.

فرض حظر اعلامي على لاعبى النادي الاهلي
وجاء قرار سيد الحفيظ بمنع التعامل مع وسائل الاعلام من اجل اعطاء فرصة للفريق للتركيز في المباريات المقبلة ولتأكيد أن الدوري لم يحسم حتى الآن وذلك خاصة بعدما تقلص الفارق مع الفارس الابيض الزمالك إلى 8 نقاط وان الدوري ما زال طويلآ وانه يتبقى 8 مباريات يجب الفوز فيهم جميعآ.

وكان مارتن يول قد خرج بتصريح عقب مباراة حرس الحدود التي انتهت بفوز الأهلي وصرح بأن الأهلي يريد حسم الدوري قبل مواجهة نادي الإسماعيلي ثم الزمالك  لأن وقتها المباراتين ستصبحان مثل النوم على وسادة وهو ما اغضب الكثير من تصريحة وحملة البعض مسئولية خسارة مباراة دجلة لاعطائة انطباع سلبي للاعبى الفريق أن الدوري محسوم مما تسبب في رعونة وضعف اداء الفريق في مباراة الامس.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة امس السبت من فريق وادي دجلة في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز بهدف مقابل لاشئ في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع مما قلص فرق النقاط بينه وبين غريمة التقليدى الزمالك الـ 8 نقاط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.