فرص النادي الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا 2017 بعد تعادله مع الوداد البيضاوي المغربي

تعادل النادي الأهلي في نتيجة مخيبة لآمال جماهير ومشجعي النادي الأهلي والقلعة الحمراء، والذين كانوا ينتظرون فوز النادي الأهلي بنتيجة كبيرة بعد الفوز العريض الذي حققه النادي الأهلي على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-2، خاصة مع طموح مشجعي النادي الأهلي في ضمان الفوز بالبطولة من استاد برج العرب.

مباراة-العودة-الاهلي-الوداد-المغربي

مباراة-العودة-الاهلي-الوداد-المغربي

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ليفاجئ الجميع بتعادل مخيب للآمال للنادي الأهلي بعد أداء قوي افتقد للقدرة على انهاء الهجمات أو كما يطلق عليها اللمسة الأخيرة ليتعادل الأهلي بنتيجة 1-1 وسط جماهيره ومحبيه. وفور انتهاء اللقاء بهذه النتيجة اتجهت أنظار الجميع إلى مباراة العودة، والتي ستقام يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر 2017 وذلك على أرض نادي الوداد البيضاوي بالمغرب.

فرص الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017

ورغم النتيجة التي تصب في صالح نادي الوداد البيضاوي المغربي إلا أن النادي الأهلي لازال يحتفظ بحظوظ وافرة للفوز بالبطولة الغائبة منذ فترة عن خزائن النادي ، حيث يحتاج الأهلي تحقيق أيا من هذه النتائج للفوز بالبطولة:

  1. الفوز بأي نتيجة يعطي النادي الأهلي البطولة مباشرة
  2. التعادل بأي نتيجة إيجابية أكثر من 1-1 يعطي الأهلي البطولة التاسعة في تاريخه
  3. التعادل بنتيجة 1-1 ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح والتي يعتبر الفوز بها هو مفتاح النادي الأهلي لتحقيق البطولة.

لذا فإن مفتاح النادي الأهلي للفوز بالبطولة هو إحراز أول هدف في شباك نادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراة العودة ، وبذلك يرفع آماله في الفوز بالبطولة وتحقيق النجمة التاسعة في تاريخه.

أقرأ أيضا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد