فرص الرائد ونجران والقادسية في البقاء في دوري جميل السعودى 2016-1437

الجميع ينتظر نتائج الاسبوع الاخير من دوري جميل السعودى 2016-1437 لمعرفة اسماء الاندية الهابطة إلى دوري الدرجة الاولى وفرص الرائد ونجران والقادسية في البقاء بالدورى، حيث تأكد رسمياً هبوط نادى هجر من دوري جميل إلى دوري الدرجة الاولى والاندية المهددة الاخرى هى الرائد ونجران والقادسية فريق منهم سيهبط مع هجر وهو الفريق الذي سيأتى في المركز الثالث عشر، أما الفريق صاحب المركز 12 سيدخل ملحق الصعود والهبوط وسيلتقى في مباراة ذهاب وعودة مع الباطن ثالث جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى.

الدورى السعودي

جدول ترتيب مؤخرة دوري جميل السعودى الآن قبل الجولة الاخيرة هو :
المركز الاخير نادى هجر 9 نقاط هبط رسمياً.
المركز 13 نادى نجران وله 20 نقطة.
المركز 12 الرائد وله 23 نقطة.
المركز 11 نادى القادسية وله 25 نقطة.
بحسب قواعد لجنة المسابقات في الاتحاد السعودى لكرة القدم انه إذا تساوى فريقين في نفس النقاط تكون الافضلية لنتائج المباريات المباشرة بينهما وعليه سنرصد لكم فرص كل الاندية في البقاء بالدوري وتفادى الهبوط.

فرص القادسية كبيرة في البقاء في الدوري السعودى فهو سيلتقى السبت مع هجر وفي حالة فوزه سيبقى رسمياً في الدوري ام نتيجة غير ذلك ستضعه في مأزق.
فرص الرائد في البقاء في الدوري هى الفوز على نجران في المباراة الاخرى وتعادل أو خسارة القادسية من هجر لأن الرائد يتفوق على القادسية في اللقاءات المباشرة.
فرص هجر في عدم الهبوط ودخول الملحق هو الفوز على الرائد لأنه بذلك اللقاءات المباشرة هى لمصلحة نجران والذي فاز على الرائد في الدور الأول 3-2.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.