فرحة اهتزت لها القلوب وفيها حاجة حلوة فيها محمد صلاح

مصر ويومً بألف ليلة وليلة وفرحة اشتاقها الجميع ومشاعر اختلفت وردود أفعال تفاوتت ولكن جميعها اتسم بالجمال والرفي والفرح الذي جاء في وقتٍ الجميع كان ينتظره بفارغٍ من الصبر، فازت مصر وتأهلت لكأس العالم مونديال ٢٠١٨ روسيا.
أعلنت مصادر بشركة مصر للطيران أن حاليا الشركة تدرس خطة كيفية تشغيل خط جوي لنقل الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني مع بداية مباريات كأس العالم أو أن تكون الرحلات ترانزيت لأقرب دولة ومنها إلى موسكو.
الشركة الوطنية أشارت لسابقة نقلها للجماهير المصرية في الكثير والعديد من المحافل الدولية لمشاركة منتخبها الوطني وكانت آخرها بطولة أفريقيا الأخيرة بدولة الجابون.
واليوم وبعد فوز مصر على الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد تأهلت مصر رسمياً لكأس العالم بدولة روسيا٢٠١٨.
وجاء الإتحاد السعودي مهنئاً لنظيره المصري بعد فوزه على الكونغو بهدفين للمتألق النجم محمد صلاح أحرزهما بأستاد برج العرب بالإسكندرية وأصدر الإتحاد السعودي بياناً بارك وهنئ فيه المنتخب الوطني المصري وجميع أجهزته الإدارية والفنية مؤكداً أن هذا الفوز وهذا الإنجاز جاء بعد تخطيط سليم وعمل جاد ومجهود رفيع المستوى.
وأيضاً تحدث رجل الأعمال أبوهشيمة بعد فوز الفراعنة قائلا: فرحة كبيرة ونصر عظيم وليلة تُكتب في التاريخ ونصر طال انتظاره ل٢٨ عاماً الف مبروك لمصر.
وتحدث حازم إمام لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق عبرتغريدة له بمواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: الحمدلله وألف مبروك وربنا يفرحك يا صلاح زي ما فرحت المصريين الحمد لله.
وبهذا يكون النجم المتألق المصري محمد صلاح دخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أحرز هدفين وبهما تأهلت مصر وتأهل المنتخب الوطني المصري إلى كأس العالم روسيا ٢٠١٨ ويصبح منفرداً متصدراً قائمة هدافي تصفيات أفريقيا الموندالية ورفع رصيد أهدافه الي خمسة أهداف بفارق هدف عن لاعبين كُثر بالمرتبة الثانية بأربعة أهداف.
ولو هنقول فيها حاجة حلوة يبفي فيها محمد صلاح.

فرحة اهتزت لها القلوب وفيها حاجة حلوة فيها محمد صلاح 1 9/10/2017 - 2:32 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.