فرج عامر: رسمياً محمود تريزيجية في ليفربول في بداية الموسم القادم

محمود حسن تريزيجية لاعب نادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، اللاعب الموهبة الذي ظهر بمستوي أكثر من رائع مع نادي الأهلي أدي إلى إنتقاله رسمياً إلى نادي أندرلخت البلجيكي، ومن ثم انتقل إلى نادي موسكرون البلجيكي بسبب قلة المشاركة مع نادي أندرلخت، ليظهر بمستوي أكثر من رائع مع فريقه الجديد.

واعتمد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بشكل أساسي على اللاعب المصري محمود حسن تريزيجية في تصفيات كأس العالم وتصفيات أمم أفريقيا قبل أن يظهر بمستوي ملفت للنظر في بطولة أفريقيا الأخيرة في الجابون والتي خسرها المنتخب المصري في النهائي أمام الكاميرون.

وبعد ظهور اللاعب المصري بهذا المستوي الرائع مع منتخب مصر جعله تحت أنظار الآندية العالمية العريقة والكبيرة.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة المصري على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: “رسمياً محمود تريزيجيه في ليفربول بداية من الموسم الكروي القادم هذا انتصار جديد للكرة المصرية”، وكانت تقارير إعلامية بلجيكية، كشفت أن نادي ليفربول الإنجليزي فتح قنوات اتصال مع ممثلي محمود تريزيجيه، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر يمتلك محترفين في أفضل الآندية في العالم حيث يتواجد كل من: محمد صلاح في روما الإيطإلى ومحمد الننى في أرسنال الإنجليزي ورمضان صبحى في ستوك سيتي الإنجليزي وأحمد المحمدي في نادي هال سيتي الإنجليزي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.