فايد يكشف عن هدية والد «محمد صلاح» لأهل قريته بعد فوز نجله بجائزة أفضل لاعب في «البريميرليج».. ومفاجأة أخرى بحضور شخصيات رسمية

مازالت ردود الأفعال تتوإلى بعد تتويج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد منافسه قوية من بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي وهاري كين لاعب توتنهام، وفي أول تعليق له، أعرب غمري السعدني، مكتشف الفرعون المصري في قريته نجريج بالغربية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه “مانشيت القرموطي” المٌذاع عبر فضائية “النهار”، عن سعادته البالغة بحصول صلاح  على الجائزة.

فايد يكشف عن هدية والد «محمد صلاح» لأهل قريته بعد فوز نجله بجائزة أفضل لاعب في «البريميرليج».. ومفاجأة أخرى بحضور شخصيات رسمية 1 23/4/2018 - 9:47 م

تتويج محمد صلاح

وأشار السعدني إلى أن والد صلاح تبنى موهبته وبذل معه مجهودا كبيرا، وعاني معه كثيرًا، لافتًا إلى أن قرية نجريج بها عدد من نجوم المستقبل في كرة القدم، مطلقًا عليها بأنها قرية “ولادة” للاعبي كرة القدم، منها عبدالوهاب إسماعيل لاعب المقاولين العرب، كاشفًا عن صارخ جديد في كرة القدم، وهو خيري عبداللطيف من نجوم المستقبل.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018

ومفاجأة والد صلاح لقريته بعد التتويج باللقب

أما محمد فايد، صديق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، فقد كشف خلال مداخلة هاتفية لذات البرنامج، بأن والد صلاح وأسرته يرفضون الظهور في وسائل الإعلام، مؤكدًا بأن والده سيذبح 3 عجول، ويوزعها على أهل قريته، وفاءًا لنذر قطعه على نفسه في حالة فوز نجله بالجائزة، بالإضافة إلى أنه سيقيم حفلاً كبيرًا خلال الأيام المقبلة، وسيقوم بتوجيه الدعوة لشخصيات عامة ووزراء ومسؤولين لتفقد المعهد الأزهري الذي بناه صلاح على نفقته.