فالفيردي يغضب من بيكيه ويحزر فيليب كوتينيو

ظهر المدرب الأسباني ارنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق برشلونة مع فريق ديبورتيفو الافيس، والتي عقب فيها على أداء اللاعب فيليب كوتينيو وعبر عن استياءه من القائد جيرارد بيكيه، وذلك بسبب ما قاله المدافع الأسباني من تصريحات ضد فريق ومدينة اسبانيول، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريقين في دور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا والتي انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد.

فالفيردي يغضب من بيكيه ويحزر فيليب كوتينيو 2 28/1/2018 - 4:49 ص

فالفيردي يغضب من بيكيه ويحزر فيليب كوتينيو 1 28/1/2018 - 4:49 ص

بعض من تصريحات المدرب ارنستو فالفيردي:

  • كوتينيو ليس بديل لأندريس انييستا، وهما لاعبان جيدان يكملان بعضهما البعض ومن الممكن أن يلعبا بجانب بعضهما.
  • يجب على كوتينيو أن يعتاد على طريقة لعب زملائه وطريقة لعب الفريق، ونحن كفريق نمتلك العديد من اللاعبين الغير عاديين في خط الوسط، ولكن يبقى انييستا هو قائد نصف الملعب وصاحب السلطة الأكبر.
  • لم يكن على بيكيه أن يقول ما قاله عن اسبانيول وان اللاعب قد اخطأ في ذلك، ونحن نعلم جيدا أن اسبانيول من برشلونة، وانه فريق جيد ومنافس كبير.
  • ياري مينا الوافد الجديد لديه فرصه كبيرة للمشاركة مع الفريق، ولكن لا نعرف متي.
  • يجب على اللاعبين التكيف على أسلوب اللعب والأفكار الجديدة، فقد عانينا في بداية الموسم، وكان الأمر صعبا علينا، لكن بعد ذلك أصبحت الأمور جيدة.
  • خسرنا نيمار وهو لاعب كبير، ولكن لدينا عناصر كثيرة مميزة.

يذكر أن اللاعب جيرارد بيكيه قال أن “اسبانيول من كورنيا” وهي ضاحية كبيرة في كتالونيا، وقدم فريق اسبانيول شكوى للاتحاد الأسباني بسبب تلك التصريحات التي ادلي بها اللاعب.