فالفيردي  يخرج ميسي من قائمة مباراة إنترناسيونالي

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني استبعاد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم عام 2019  من مواجهة فريقه أمام نادي إنترناسيونالي الإيطالي في دوري أبطال اوروبا والمباراة المقامة في الجولة السادسة من دوري مجموعات. 

فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الاسباني

يمكن أن يكون السبب هو رغبة فالفيردي في اعطاء بعض الراحة لنجمه الارجنتيني خصوصا وان الفريق الكتالوني قد تأكد من التأهل لدور ال16 متصدرا مجموعته وبالتالي إعطاء نجومه راحة هو أمر يحسب له حتى يكون الاستعداد للمباريات القادمة أفضل. 

وكانت قائمة الفريق التي أعلنها فالفيردي المكونة من 20 لاعبا استعدادا للسفر إلى مدينة ميلانو الإيطالية هي  تير شتيجن، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبود، سواريز، نيتو، لونجليه، واجيه، جريزمان، ألينيا، دي يونج، فيدال، أومتيتي، جونيور، إنياكي بينيا، بيريز، ريكي بويز، انسو فاتي، أراوخو ومورير.

الجدير بالذكر أن إنتر يجب عليه الفوز في هذه المباراة بأي نتيجة حتى يستطيع أن يضمن التأهل ولديه فرصة في حالة التعادل وهي إذا لم يستطع نادي بوروسيا دورتموند الالماني أن يفوز على فريق سلافيا براج التشيكي وبالتالي تزداد دوافعه في تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة ولديه فرصة ولكن مستبعدة بشكل كبير وهي التأهل في حالة الخسارة إذا خسر الفريق الألماني. 

وكان برشلونة قد تفوق على إنتر في المواجهة السابقة التي أقيمت في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد.