فاروق جعفر يكشف أسباب هزيمة الزمالك في كينيا.. جروس “كان عايز حد كبير معاه”

كشف كابتن فاروق جعفر نجم منتخب مصر والزمالك عن الأسباب التي أدت إلى هزيمة فريق نادي الزمالك في كينيا أمام فريق جورماهيا الكيني، حيث هزم الزمالك في المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت المباراة في كينيا عصر أمس، وذلك في أطار مباريات الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

فاروق جعفر يكشف أسباب هزيمة الزمالك في كينيا ...وجروس "كان عايز حد كبير معاه"

وقال فاروق جعفر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك النهاردة والذي يذاع على قناة الحدث اليوم، والذي يقدمه الإعلامي الرياضي طارق يحي، أن فرصة تصدر وفوز نادي الزمالك ما زالت قائمة للفوز بالدوري، ويجب على مشجعي الزمالك عدم الحزن أو التخاذل عن تشجيع الفريق.

أما عن أسباب هزيمة نادي الزمالك امس فقال كابتن فاروق جعفر أن أسباب الهزيمة امس كثيرة ومنها الأسباب المناخية، حيث أن فريق نادي الزمالك قام بلعب المباراة في مناخ جوي سيء ومغاير للمناخ المصري وهو ما اضر كثيرا بالياقة البدنية للاعبي الفريق في المباراة.

وأضاف فاروق جعفر أن من أسباب هزيمة الزمالك أيضا هو مدرب الفريق جروس فانه كان يحتاج معه مدرب كبير، وذلك لان كابتن جروس لعب المباراة وكأنه يلعب مباراة في الدوري العام وليس مباراة في بطولة إفريقيا مع أختلاف المناخ والرطوبة الموجودة في الجو “فكان لازم يكون معاه حد كبير”.

وأشار فاروق جعفر إلى أن احد المشاكل التي تسببت في هزيمة نادي الزمالك وساعدت في تأثير المناخ على لاعبي الفريق هو موعد وتوقيت سفر نادي الزمالك إلى كينيا، فقد سافر الفريق قبل المباراة ب 72 ساعة وهو وقت كبير جعل المناخ يؤثر على اللاعبين، فكان يجب عليهم السفر قبل المباراة فقط ب 24 ساعة فقط أو ثلاث أيام حتى يتعود اللاعبين على المناخ.

وتسأل جعفر نجم منتخب الزمالك قائلا كيف أخوض المباراة بالونش والطيب، فالونش له أربعة اشهر لا يلعب، والطيب له أسبوع فقط واحد بالنادي، وعندي لهم بدلاء خبرة ولاعبين جاهزة وتلعب في الدوري وعندها الاستعداد البدني للمباراة ولديهم الإحساس بالملعب.

وأضاف فاروق جعفر كان يجب اللعب بمبدء الدفاع والتامين حتى لا أخسر المباراة، وسبب أن الزمالك افتقد لقائد داخل المباراة وخارج المباراة، وكل هذه الأسباب أدت إلى الهزيمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الزمالك فريق كبير

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    عقبال الخساره اللى جايه