فاردي يهيمن على صدارة هدافي البريميرليج 

مباراة ليستر سيتي وأرسنال شهدت عوة المهاجم جيمي فاردي مهاجم نادي مانشستر سيتي الي قمة  هدافي الدوري الآنجليزي بعد أن قام بالتسجيل في شباك نادي الأرسنال في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الآنجليزي كما أن هذا الفوز الذي حققه نادي ليستر سيتي على نادي الأرسنال قد رفع نادي ليستر سيتي الملقب بين جماهيره بالثعالب إلي المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن نادي تشيلسي برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي مانشستر سيتي أما عن الأرسنال فأن رصيده توقف عند 17 نقطة في المركز السادس.

فاردي يهيمن على صدارة هدافي البريميرليج  1 9/11/2019 - 10:10 م

شهدت الدقيقة 68 تسجيل الهدف الحادي عشر لفاردي في شباك نادي الأرسنال الآنجليزي وبهذا الهدف يبتعد بصدارة هدافي الدوري الآنجليزي بفارق هدف عن مهاجم نادي تشيلسي النيجيري تامي أبراهام وهدفين عن الأرجنتيني أجويرو مهاجم وهداف نادي مانشستر سيتي الذي سيلعب غداً أمام نادي ليفربول في الجولة الثانية عشر. 

وكان فاردي قد سجل في أخر ثلاث مباريات لعبها خمسة أهداف مع نادي ليستر حيث أحرز هدف في كلا من بيرنلي والارسنال وأحرز ثلاث أهداف أخري في مرمي ساوثهامبتون.  

يذكر أن الأتحاد الآنجليزي قد أعلن حصول اللاعب جيمي فاردي عن جائزة لاعب الشهر عن شهر أكتوبر الماضي بعد أن خاض أربع مباريات مع فريقه ليستر سيتي وتمكن من أحراز 4 اهداف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.