غياب هازارد عن مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا لأسباب أسرية

يستعد نادي ريال مدريد الأسباني لمواجه نظيرة ريال مايوركا في المباراة التي ستجمعهم في الساعة التاسعة مساء اليوم على ستاد  إيبيروستار  ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الأسباني، ويحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة بينما يأتي فريق ريال ماريوكا في المركز 18 بعدد 7 نقاط فقط، بينما يغيب اليوم عن الفريق الملكي ثمان لاعبين من أبرز النجوم بسبب الأصابات التي تصيب الفريق من بداية الموسم الحالي أو للأستعداد لدوري أبطال أوروبا.

غياب هازرد عن المباراة

نشرت صحيفة ماركا الأسبانية بإن النجم أيدن هازرد أستبعد من قائمة النادي الملكي وذلك لأسباب أسرية، وأشارات إن اللأعب البلجيكي رزق بمولودة الرابع ولم يكون مستعداً للعب مع فريقة أمام ريال ماريوكا مما جعل زين الدين زيدان في البحث عن مضطراً في البحث عن حلول أخري والفوز على الغيابات الكثيرة التي تلاحق الفريق والجدير بالذكر أنه أستطاع جمع نقطة وأحدة في مبارتين في دوري أبطال أوروبا.

وأيضاً لم يستطع داني كارفخال من المشاركة في مباراة اليوم من أجل أستعدادة لمباراة غالطة التركي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وبيغيب توني كروس مودريتش بسبب الأصابة مما سيجعل نصف ملعب ريال مدريد خالي في ظل تعرض كاسيميرو للأصابة بسبب لعبة المباراة كاملة مع منتخب البرازيل.
وبالأضافة إلي غياب  غاريث بيل ولوكأس فاسكيز  بسبب الأصابة من بداية الموسم الحالي. وأيضاً ماركو أسينسيو سيغيب بسبب أصابتة بالرباط الصليبي خلال معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.