غياب كبار النجوم من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي اعرف التفاصيل


أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الاورجوياني مارتن لاسارتي عن القائمة النهائية للنادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي اعرف التفاصيل، وشهدت القائمة غياب مجموعة من النجوم في النادي الأهلي وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

غيابات لكبار النجوم من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

ضمن القائمة التي اعتمدها الاورجوياني لاسارتي عدد 19 لاعباً، بينما غاب 16 لاعب عن اللقاء البعض الإصابات والآخر للراحة من الإجهاد وضغط المباريات المتكررة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وجاءت قائمة المستبعدين كالتالي :- علي لطفي، أحمد فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، وليد ازارو، محمد محمود، رامي ربيعة، احمد حمودي، محمد نجيب، اسلام محارب، مروان محسن، احمد علاء، محمد شريف، باسم علي، عمرو جمال.

ويبحث النادي الأهلي بقيادة المدرب لاسارتي من تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها على يد سيمبا التنزاني، كذلك لملاحقة صاحب المركز الثاني نادي بيراميدز الي يسبقه بـ 6 نقاط، كما يطمح الإنتاج من تحقيق الفوز للمحافظة على البقاء في المنطقة الآمنة من جدول الترتيب.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أقام المران الأخير قبل المباراة اليوم الجمعة على ملعب التنس بالجزيرة، وكانت مدة المران 60 دقيقة فقط لعدم إجهاد اللاعبين من ضغط المباريات والمحافظة عليهم دون وقوع المزيد من الاصابات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اشركو صالح جمعه بقا