غياب قائد مازيمبي عن مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

صرح نادي مازيمبي عن غياب اللاعب الزامبي رينفورد كالابا، قائد الفريق، عن المباراة التي من المخطط إقامتها عصر يوم غد السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أمام نادي الزمالك، وذلك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

غياب قائد مازيمبي عن مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 1 29/11/2019 - 5:25 م

غياب قائد مازيمبي عن مباراة الزمالك

وكان قد صرح الفريق المازيمبي من خلال موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللاعب وقائد الفريق كالابا قد عانى من الإصابة بمرض الملاريا، الأمر الذي أجبر اللاعب على الغياب عن مجموعة من التدريبات الخاصة بالفريق، وكذلك غيابه عن المباراة القادمة أمام نادي الزمالك.

كما أوضح نادي مازيمبي أن غياب قائد الفريق كالابا يعتبر بمثابة خسارة كبيرة للفريق المازيمبي، فقد كان يتم الاعتماد على “كالابا” بشكل أساسي في الهجوم.

ومن الجدير بالذكر أن نادي مازيمبي كان قد نجح في جمع عدد 26 نقطة عن طريق 10 مباريات، في مختلف فعاليات الدوري الكونجولي، الأمر الذي نتج عنه تصدر الفريق المازيمبي ترتيب الجدول بغير أن يلقى أي هزيمة.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن قائد الفريق المازيمبي “كالابا” صاحب الـ33 عامًا، كان قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك خلال شهر يناير من عام 2010، قادمًا من نادي سبورتنج براجا البرتغالي، ولكن لم يكمل اللاعب في القلعة البيضاء حيث هرب من النادي.