غياب أحمد حجازى فى مباراة منتخب مصر الوطني مع جزر القمر

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مصير مشاركة احمد حجازي نجم دفاع اتحاد جدة السعودي في مباراتي منتخب مصر الوطني مع كينيا وجزر القمر بتصفيات الأمم الأفريقية.

مشاركة أحمد حجازى مع منتخب مصر

ويخوض منتخب الفراعنة معسكرا تدريبيا بقيادة المدير الفني لمنتخب مصر “حسام البدري” استعدادا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس أمم إفريقيا التي سوف تقام في الكاميرون.

قال المصدر ذاته : أن حجازي سوف يحضر الى القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل خوض مباراة كينيا يوم ٢٥ مارس الجاري بالتصفيات الأفريقية بعد التواصل مؤخرا مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وتواجد اسم  احمد حجازي في قائمة منتخب مصر الأول لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و30 مارس من الشهر الجاري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، رغم حظر المملكة العربية السعودية من السفر لبعض الدول ومن بينها جمهورية مصر العربية في ظل تفشي فيروس كورونا.

اشار إلى أن احمد حجازي متواجد في المباراة الأولى للفراعنة ضد كينيا، والغياب عن مواجهة جزر القمر.

ومن المقرر أن يطير حجازي من المملكة العربية السعودية إلى كينيا مباشرة، دون الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول في مصر.

وسيعود حجازي إلى جدة بعد المشاركة ضد كينيا، دون العودة إلى مصر مع بعثة الفراعنة. مع طلب السعودية من القادمين من خارج المملكة الخضوع لعزل صحي مدته 14 يوما, وهذا ما سوف يطبق على لاعب جده السعودي أيضا.

يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري اعلن عن قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وشهدت القائمة عودة لاعبين لصفوف المنتخب مثل عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ومحمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك، وعمر جابر مدافع بيراميدز، ومحمود حمدي “الونش” مدافع نادي الزمالك، وأحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز، بجانب انضمام الاعب ياسر إبراهيم مدافع وسط النادي الأهلي.

وكذلك شهدت القائمة ظهور أسماء جدد مثل:- محمد فاروق لاعب بيراميدز, ومصطفى فتحي جناح نادي سموحة المعار من الزمالك وإسلام عيسى جناح بيراميدز بعد غياب، كما ينضم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي للمرة الأولى لمعسكر منتخب مصر الأول.

ومن الجانب الآخر شهدت القائمة غياب أسماء مثل محمود علاء مدافع الزمالك لأول مرة منذ انضمامه في نوفمبر 2018 لأسباب فنية، وعبد الله السعيد ومحمد حمدي ورمضان صبحي لاعبي بيراميدز, وأحمد حسن “كوكا” مهاجم نادي اوليمبياكوس اليوناني للإصابة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.