غيابات الهلال امام العين اليوم في دوري أبطال آسيا

تنطلق من جديد مغامرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يعود الزعيم من جديد للمشاركة في البطولة، بعدما فشل في الحصول على اللقب القاري في العام الماضي عندما خسر أمام أوراوا الياباني، حينما فرض عليه التعادل ذهابا في الرياض 1/1، قبل أن يفوز في الإياب بهدف ليتوّج بطلا للمسابقة.

غيابات الهلال امام العين اليوم في دوري أبطال آسيا 1 13/2/2018 - 3:51 م

ومع بداية البطولة في موسمها الكروي  الحالي، يفتقد نادي الهلال السعودي، عدد كبير من اللاعبين البارزين والأهم في تشكيلة الهلال، والذين قدموا بطولة رائعة للغاية وكانوا سبباً في تواجد نادي الهلال السعودي في النهائي.

غيابات الهلال في دوري أبطال آسيا

ويأتى في مقدمة اللاعبين الغائبين عن نادي الهلال السعودي، اللاعب السوري عمر خربين، مهاجم الزعيم والحاصل على الحذاء الذهبي من خلال تسجيل عشرة أهداف في الموسم المنصرم، والذي توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا في الموسم الكروي الماضي، حيث يغيب بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

ويغيب عن الهلال أيضاً، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم نادي الهلال السعودي، والذي سجل 7 أهداف في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما تعرض لإصابة بالرباط الصليبي في مباراة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، كما يغيب عن الزعيم السعودي، اللاعب سالم الدوسري، مهاجم الفريق والذي انتقل معاراً غلى نادي فياريال الإسباني، كما سوف تبعد الإصابة أيضاً بشكل مؤقتا الثنائي نواف العابد، وسلمان الفرج.



اترك تعليقاً