أسباب إقالة غسان بن أحمد السليمان من منصبه

أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكياً مساء الأحد، يتضمن بإعفاء المستشار في وزارة التجارة والاستثمار السعودية، غسان بن أحمد السليمان من منصبه، وذلك في أحدث الأوامر الملكية التي صدرت اليوم من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

أسباب إقالة غسان بن أحمد السليمان من منصبه 1 4/12/2017 - 8:13 م

حيث يشغل غسان بن أحمد السليمان، أيضاً منصب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة داخل وزارة التجارة، وقد تولى السليمان في وقت سابق، رئاسة عدد من مجالس الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية، كما ترأس منصب  رئيس مجلس إدارة مجموعة غسان أحمد السليمان وشركاه، وشركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات المحدودة، وشركة فنشر كابيتال بنك في البحرين، وشركة فنشر كابيتال السعودية، وشركة تطوير وسط المدن، وتولى رئاسة شركة راما للتنمية (مارينا)، وشركة قطوف الريادة لتطوير المشاريع.

وشارك أيضاً في عضوية مجالس عدد من إدارات الشركات، حيث منها شركة الإسمنت عالربية، وشركة مستشفيات ومراكز المغربي، وتولى المجلس الاستشاري لشركة تكامل القابضة التابعة لمنظومة وزارة العمل، كما حصل على عضوية في  عدد من المؤسسات غير الهادفة للربح.

أسباب إقالة غسان بن أحمد السليمان من منصبه

وكشفت عدد من الصحف السعودية اليوم، على إن الأمر الملكي الذي صدر اليوم، جاء ليؤكد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على عدم التجاوز فيما يمس الأمور الشرعية ورفضه أي مخالفات أو تجاوزات في الوقت الحالي.

حيث صدر الأمر الملكي القاضي بإعفاء غسان السليمان، عقب مرور ساعات قليلة من تدأول مقاطع فيديو تكشف، حضوره عرض أزياء أثناء افتتاح أكاديمية للتجميل في الرياض، وما أعقبه  من تصريح تلفزيوني، أشاد فيه بالفعاليات، قبل أن يناقض نفسه، ويظهر في تصريحات رسمية اليوم، يستنكر ما حدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.