غرامة مالية “لغالي” بفرمان من البدري بعد مباراة المصري

أثناء أحداث مباراة الأهلي والمصري يوم الثلاثاء الماضي حدثت مشادة بين الكابيتانو حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري، والتي بموجبها تم توقيع عقوبة مالية على حسام غالي عقب المباراة، وصرح اللاعب أنه إمتثل للعقوبة المالية التي أقرها عليه مدير الكرة بالنادي سيد بعد مباراة المصري أمس.

حسام غالي

وأضاف “حسام غالي” أنه حتى وإن تم إستبعاده من مباراة الأهلي القادمة أمام فريق القطن الكاميروني، من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني حسام البدري، فإنه سوف يتقبل تلك العقوبة أيضا وسوف يكون من أول المساندين للفريق في مباراة القطن الكاميروني من المدرجات.

كما أوضح “حسام غالي” أن الأخبار التي تم تداولها بشأن حدوث أي إساءة منه للكابتن “حسام البدري” المدير الفني للفريق في مباراة المصري لا تمت للواقع بصلة مشددا على إحترامه الكبير للمدير الفني، وكل ما في الأمر أنه مجرد “نرفزة ملعب” أثناء مناقشة على أحدى الكرات في نهاية الشوط الأول  من مباراة المصري.

وأكد “حسام غالي” أنه من أكثر المقدرين للفترة الحالية التي يمر بها الفريق في المنافسة الإفريقية وأنه سيساند الأهلي في مباراة القطن حتى لو من المدرجاتإذا لم يتم إختياره من جانب الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن العقوبة المالية الموقعة على اللاعب “حسام غالي” تصل إلى 100 ألف جنيه مصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.