غدًا.. ” 7 ” مباريات من منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

تنطلق غدًا السبت منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج بـ 7 مواجهات، حيث تفتتح مباريات الجولة بالمباراة التي تجمع بين فريقي توتنهام وليفربول، في اللقاء المزمع إقامته على ستاد ويمبلي معقل فريق السبيرز، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء في تمام الواحدة ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

البريميرليج

وتقام ” 5 ” مواجهات في ذات التوقيت وهو الرابعة عصرًا، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي على ستاد الاتحاد نظيره فولهام، وتجمع مباراة أخرى بين فريقي نيوكاسل وآرسنال والتي ستقام مجرياتها على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل، ويحتضن ملعب فيتنس فيرست المواجهة التي تجمع بين فريقي بورنموث وليستر سيتي، ويستضيف فريق تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج منافسه كارديف سيتي.

ويسدل الستار على مباريات الغد بالمواجهة التي يحتضنها ملعب فيكارج رود، والتي تجمع بين واتفورد صاحب الأرض ونظيره مانشستر يونايتد، والتي ستنطلق أحداثها في تمام السابعة ونصف مساءً.

ويتصدر ترتيب هدافي المسابقة الإنجليزية قبل انطلاق هذه الجولة كلًا من السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز، والكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام ومنتخب صربيا برصيد ” 4 ” أهداف لكل لاعب، ويتساوى ” 7 ” لاعبين في نفس الرصيد التهديفي بواقع 3 أهداف لكل لاعب واللاعبون هم جلين موراي لاعب برايتون، أجويرو لاعب السيتي، لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، بيدرو رودريغيز لاعب تشيلسي، لوكأس مورا لاعب توتنهام، روبرتو بيريرا لاعب واتفورد، ريتشاردليسون دي أندرادي لاعب إيفرتون.

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب فرق البريميرليج برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن كل من تشيلسي وواتفورد، ويحل فريق مانشستر سيتي صاحب لقب النسخة الماضية في المركز الرابع برصيد ” 10 ” نقاط، يليه توتنهام في المرتبة الخامسة برصيد ” 9 ” نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.