عيون على المظاليم.. عرض مإلى ضخم من مياه البحيره لهداف المجموعه ” سيد مخيمر ” لآعب إيتاى البارود.

قدم مسئولى نادى ” مياه البحيره ” عرض مإلى ضخم للآعب ” سيد مخيمر  ” لآعب فريق ايتاى البارود وذلك ; بعد تألق اللاعب في مباريات الدور الأول للمجموعه وأحرز 7 أهداف وأتى في صدارة هدافي المجموعه..

لم يتخذ اللآعب قرارا بعد بالرحيل أو بالبقاء خاصة وان فريق إيتاى البارود سوف يلعب غدآ الخميس 2:30 ضد فريق نهضة العامرية في مباراة مهمه جدآ  لمتابعة المباراة من هنا ..

وهذا يرجع بالفضل لكل مسئولى الإداره دآخل فريق إيتاى بعد إستقرار الفريق ذهنيآ وفنيآ وحصوله على توقيع اللاعب النيجيرى وسط الملعب ” دانيال “.

والذي صعب توقيع المهاجم سيد مخيمر هو انه يلعب في فريق بلده وهو فريق شعبى يعشق كرة القدم وهو ” مركز إيتاى البارود ” إلى يذهب جماهيره خلفه في اى مباراة سواء داخل أو خارج مدينتهم.. هنا يأنى دور اللاعب بإتخا قراره بالبقاء في فريق بلده أو بالرحيل وارساء مبدأ الإحتراف.

وتضم هذه المجموعه ” مجموعة اسكندرية ” المجموعه الثالثة عشر عديدآ من الآنديه التي لها جماهير غفيره ومن ضمن هذه الآنديه ” إيتاى البارود – الترام – سبورتنج – كوم حماده – مياه البحيره ” ويأتى في صدارة المجموعه فريق سبورتنج ويليه مياه البحيره ثم الترام وإيتاى البارود  وتشهد هذه المجموعه صراعا كبيرآ بين الآنديه سواء في القمه أو اسفل الجدول خاصة بعد خروج أول 3 أندية متصدره في المجموعه باللعب خارج أرضهم وهذا ما سوف يغير في أرقآم الجدول في الجوله المقبله..

إعداد وتقديم: محمد أشرف

عيون على المظاليم.. عرض مإلى ضخم من مياه البحيره لهداف المجموعه " سيد مخيمر " لآعب إيتاى البارود. 1 18/1/2020 - 4:52 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.