عودة كريستيانو رونالدو الي شاشات الدوري الانجليزي مرة اخري وقمة هذا الاسبوع السيتي ضد ليستر

اليوم تنطلق منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز وتشهد هذه الجولة الظهور الاول لاسطورة كرة القدم الحالية كريستيانو رونالدو والهداف التاريخي لها مع فريقه القديم واستعادة ذكريات شبابه مع فريقه مانشستر يونايتد والظهور مرة اخري علي ملعب الاحلام “أولد ترافورد”.

عودة كريستيانو رونالدو الي شاشات الدوري الانجليزي مرة اخري وقمة هذا الاسبوع السيتي ضد ليستر 1 11/9/2021 - 4:04 م

وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة عصرا ضد فريق نيوكاسل واكد المدرب سولشير ان عودة رونالدو اليوم لذلك ينتظر العالم بأكمله ومشجعين كرة القدم هذا الحدث الكبير فمن تكون الضجة لو لم تكن لورنالدو البرتغالي.

وتذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت بريميوم 1، و بعد غياب 12 عام عن دوري الانجليزي وعن فريق مانشستر يونايتد سيظهر اسم رونالدو مرة اخري اخيرا في تشكيلة المدير الفني سولشير واكد علي جاهزينه للقاء.

حيث حظي الاعب البرتغالي بفترة اعداد بدني جيد مع فريقه القادم منه يوفينتوس الايطالي وايضا لعب مباراة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم ضد منتخب ايرالندا ونال فيها اعجاب الجميع بعد تسجيه لهدفين واصبح له رقم قياسي جديد وهو الهداف التاريخي لمنتخبات كرة القدم برصيد 111 هدف.

وتبدأ منافسات اليوم بمباراة توتنهام ضد كريستال بالاس في تمام الواحدة ونصف ظهرا

وفي الرابعة عصرا واتفورد مع ولفرهامبتون عبر بي إن اكسترا 2 وايضا نذهب الي قمة هذا الاسبوع مع مباراة ليستر سيتي مع مانشستر سيتي عبر بي إن بريميوم 2

فيما يلعب برينتفورد مع برايتون عبر بي إن سبورتس 2، وأرسنال مع نورويتش سيتي عبر بي إن بريميوم 3.

أما تشيلسي، فيلعب مع أستون فيلا الساعة السادسة والنصف مساء عبر قناة بي إن بريميوم 1.