عودة الفرعون المصري.. محمد صلاح يسجل في دوري أبطال أوروبا ويبث الرعب في قلوب الإنجليز

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز في شباك نادي أياكس الهولندي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وبهذا الهدف كسر اللاعب المصري محمد صلاح صيامه التهديفي، بعد أن غاب عن التهديف 4 مباريات واحدة في تشامبيونز ليج، والـ 3 الآخرين في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

كتبت العديد من الصحف البريطانية عن هدف محمد صلاح في شباك أياكس، هو بمثابة جرس إنذار لعودة الملك المصري محمد صلاح، بعد أن أصبح رعب في قلوب المدافعين وحراس المرمى الإنجليز، وأصبح خطر على جميع الأندية التي يواجهها ليفربول.

أكدت الصحف البريطانية أن اللاعب ديوجو جوتا لعب بشكل جيد بجانب محمد صلاح ولويس دياز، بينما يعود نادي ليفربول إلى الدوري الإنجليزي في مطلع الشهر المقبل أمام برايتون، في إطار منافسات الجولة التاسعة، بعد أن تم تأجيل مباراته أمام تشيلسي حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

محمد صلاح أمام إنجاز جديد

عادل اللاعب محمد صلاح اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بـ 41 هدف في دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الـ 17 في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، بمعدل 35 هدف مع ليفربول، و5 أثناء تواجده في بازل السويسري، وآخر في روما.

أصبح اللاعب المصري محمد صلاح على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رقم دروجبا نجم تشيلسي، ليصبح أفضل هداف إفريقي في البطولة بـ 44 هدف، يليهما الكاميروني صامويل إيتو، والجدير بالذكر أن محمد صلاح كان متواجدًا في المباراة التي خسر فيها ليفربول أمام نابولي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً