عموري الهلال يكشف عن حجم إصابته

أكدت تقارير صحافية سعودية أن اللاعب الإماراتي الدولي عمر عبد الرحمن “عموري” أكد للمقربين منه أنه لن يشارك في كأس آسيا المقبل والمنتظر إقامته في يناير القادم في الإماراتي.
صانع ألعاب نادي العين الإماراتي والمعار الى أزرق الرياض تعرض في مواجهة الشباب مساء السبت لقطع في الرباط الصليبي للركبة لكنه لم يخضع حتى الآن للفحوصات الطبية الدقيقة للتأكد من حجم الإصابة.
ووفقا لفارس عوض المعلق الإماراتي الشهير فإن عموري أبلغه بأنه لديه شعور كبير بأنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة مما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أشهر.
اللاعب المميز تعرض للاصابة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء أمام الشباب مما دفع المدرب جورجي خيسوس لاستبداله والاعتماد على لاعب الوسط عبدالله عطيف كبديلا له.
وكان الهلال قد تمكن من تحقيق الفوز أمام الشباب بهدف نظيف ليحتل الفريق العاصمي وصافة كأس الأمير محمد بن سلمان مع تبقى له مباراة مؤجلة.
ويمكن للهلال التفكير في خيار التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعويض غياب عموري عن الملاعب لفترة طويلة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد