عمرو وردة: أصعب مواجهة لمصر في كأس العالم هي مواجهة السعودية

قال عمرو وردة،  لاعب الكرة المصري ولاعب فريق أتروميتوس اليوناني، أن مواجهة مصر للسعودية في كأس العالم سوف تكون أصعب مواجهة بالنسبة لمصر في كأس العالم مونديال روسيا 2018.

وأضاف أيضاً، “أنا جالي عرض الأيام اللي فاتت من نادي الهلال السعودي، بس أنا قررت البقاء في نادي أتروميتوس اليوناني؛ من أجل أن أكمل مشواري في الإحتراف في دوري أبطال أوروبا”.

يذكر أن وردة، قد بدأ مسيرته الكروية، من خلال الإنضمام إلي صفوف الناشئين في نادي سبورتينج السكندري، تقدمه وأدائه المميز جعل نادي الأهلي يتطلع إلي ضمه إليه.

وإنتقل بالفعل عمرو وردة، إلي صفوف نادي الأهلي، لكنه لازم دكة الإحتياط، لم يمكنه أدائه من اللعب وسط عملاقة الكرة في ذلك الفترة، من أمثلة أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وڤلاڤيو، واجه صعوبات كثيرة ولم يأخذ فرصته.

ثم قرر أن ينضم إلي فريق الناشئين في نادي الأهلي تحت 20 سنة، تمكن خلال هذه الفترة من حصد الدوري في فريق الشباب، ثم أعره نادي الأهلي إلي نادي الإتحاد السكندري، تحت قيادة الكابتن حسام حسن.

ثم عاد عمرو وردة، بعد ذلك إلي فريق نادي الأهلي، إنهالت عليه عروض الإحتراف، من أبرزها عرض من نادي أشبيلية الأسباني، لكن الأهلي قرر بيعه إلي نادي بانيتوليكوس اليونان؛ من أجل أن يبدأ تحقيق حلم الطفولة، الذي كان يروده للٱحتراف، ثم إنتقل بعد ذلك إلي نادي باوك، كان براتب قدره 250 ألف يورو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.