عمان والإمارات في نصف نهائي خليجي 23

في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة خليجي 23، اليوم الخميس وفي مبارتين قويتين في نفس التوقيت. ففي المباراة الأولى التقى المنتخب السعودي المتصدر للمجموعة بالمنتخب العماني صاحب الثلاث نقاط، وفي المباراة الثانية التقى فريقي الإمارات الوصيف والكويت الذي خرج سلفًا منذ الجولة الثانية.

عمان والإمارات في نصف نهائي خليجي 23 3 28/12/2017 - 8:10 م

و في المباراة الأولى دخلت السعودية صاحبة ال 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفرصتي الفوز والتعادل، بينما دخل الفريق العماني القابع في المركز الثالث ب 3 نقاط،   تحت شعار الفوز ولا شئ غير الفوز للوصول للدور نصف النهائي، وبدأ الشوط الأول بالروح الهجومية للفريقين واستمر الحال كذلك طيلة شوط المباراة الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني ضغط الفريق العماني بكل ما أوتي من قوة، حتى وصل للتسجيل في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب العماني الرزيفي بكرة اتمها في المرمى اللاعب السعودي سلطان الغنام. وقد شهدت المباراة؛ عدة حالات جدلية أكثرها للمنتخب السعودي، وأيضًا شهدت إلغاء هدف سُدِد عن طريق سلمان المؤشر ولكن الكرة صدمت رأس الفريدي الذي كان متسلل، ليُلغى الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 77 عاد الرزيفي لإحراز هدف التعزيز الثاني للمنتخب العماني، لتنتهي المباراة بفوز عمان بهدفين مقابل لا شئ للسعودية.

عمان والإمارات في نصف نهائي خليجي 23 1 28/12/2017 - 8:10 م

و في المباراة الثانية؛ التي دخلها المنتخب الإماراتي لحسم أموره والفوز بنتيجة المباراة، ليضمن التأهل دون النظر في نتيجة المباراة الأخرى، بينما دخلها المنتخب الكويتي، ليخرج بنقاط ثلاثة شرفية تكون تحية منه لجمهوره الذي سانده طيلة فترة مشاركته في هذه البطولة، وكان الشوطان الأول والثاني متماثلين تقريبًا في المستوى واضاعة الفرص، إلا في بعض الأحيان التي تفوق فيها المنتخب الكويتي، واستمر تماثل الشوطين في النتيجة أيضًا، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.

عمان والإمارات في نصف نهائي خليجي 23 2 28/12/2017 - 8:10 م

و بهذه النتيجة يُعلن رسميًا تأهل المنتخب العماني كأول المجموعة الأولى ب 6 نقاط، والمنتخب الإماراتي ثانيًا للمجموعة ب 5 نقاط، وخروج السعودية اللي تحتل المركز الثالث ب 4 نقاط والمنتخب الكويتي متذيل المجموعة ب نقطة وحيدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.