عماد متعب يرفض اصطحاب زوجته ” يارا نعوم” إلى السعودية خوفاً عليها أثناء رحلته الإحترافية

يتابع العديد من الجماهير المصرية اللاعب ” عماد متعب” لاعب النادي الأهلي المصري السابق والتعاون السعودي الحالي، وفي مفاجأة للجميع  أكدت مصادر مقربة من عائلة اللاعب رفضه التام لاصطحاب زوجته ” يارا نعوم” ملكة جمال مصر السابقة معه إلى المملكة العربية السعودية، خلال فترة الإحتراف مفضلاَ وجودها في مصر خوفاً عليها من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

عماد متعب يرفض اصطحاب زوجته " يارا نعوم" إلى السعودية خوفاً عليها أثناء رحلته الإحترافية 1 10/2/2018 - 5:24 م

عماد متعب يرفض اصطحاب زوجته معه إلى الأراضي السعودية

حيث أكدت مصادر مقربة من زوجة اللاعب ” عماد متعب” رفضة التام لإصطحاب زوجته معه خلال فترة الاحتراف في نادي التعاون السعودي بالمملكة، وذلك تجنباً من حدوث أزمة مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الموجودة بالمملكة، وخوفاً من تكرار ما حدث مع ” لميس” زوجة اللاعب  المصري “حسام غالي”.

وأضاف  المصدر أن اللاعب الدولي ” متعب” لم يُغلق الباب بمفرده من اجل اصطحاب زوجته إلى المملكة العربية السعودية، ولكن زوجته تلقت تحذيراص هاماً من ” لميس” زوجة اللاعب المصري ” غالي” والتي أكدت لها أنها لاتشجع سفرها إلى السعودية، من أجل عدم تكرار ما حدث معها عندما سافر اللاعب واحترف في نادي النصر السعودية موسم 2009 / 2010.

ويحاول اللاعب ” متعب ” من خطوة احترافه في التعاون السعودي لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب المصري من أجل المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تعتبر تلك المشاركة من أمنيات اللاعب القديمة ويحاول جاهداً أن يبرز نسفه خلال المباريات القادمة.