بعد كثرة الأزمات في الأهلي عماد متعب يرد على البدري: “لن أسمح بإهانة تاريخي”

عماد متعب يرد على البدري، يعد واحدا من أهم اللاعبين في النادي الأهلي، وواحدا من الجيل الذهبي الذي يعشقه جماهير المارد الأحمر، ولكن كبر سنه وأزمته الأخيرة مع المدرب حسام البدري جعلته يجلس حبيسا على مقاعد البدلاء، وبعد تكرار الأزمة أكثر من مرة قرر متعب الخروج عن صمته.

عماد متعب يعلق على أزمته مع البدري

وعلق الجان، على ما أثُير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ما حدث في مباراة الاتحاد السكندري قائلا: “مش عارف إيه لازمة الضجة اللي حصلت عشان رميت الفانلة الخاصة بالتمرين، هي مكانها الطبيعي على الأرض، الكل عارف إني غضبان من إني مش بشارك مع الفريق، لكن لن أتحدث احتراما لمبادئ النادي الأهلي، ولم اتجاوز في حق أحد”.

وأكد مهاجم النادي الأهلي، خلال تصريحات صحفية أن  متعب أن علاقته دائمة لمدى الحياة مع النادي الأهلي وجماهيره، موضحا أنه لا يسمح بإهانة تاريخه داخل النادي الأهلي نهائياً بسبب تصرف غير أخلاقي، متابعا: “تحملت الكثير داخل النادي، ومن حفي ألعب أساسي في النادي الأهلي، وانا مش أقل من أي حد في الأهلي”.

متعب يكرر عدم البقاء في الأهلي

وأشار ملك الـ90 أنه لن يقبل أن يكون عالة على الفريق، وفي حاله شعوره بعدم القدرة على اللعب، لكنه لازال لديه القدرة على اللعب للأحمر وتسجيل الأهداف، موضحا أنه لم يقصر في أي تدريب أو مباراة ودية خلال فترة الإعداد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.