عماد متعب غير موجود في مباراة القمة المقرر عقدها الثلاثاء المقبل

عماد متعب، نجم النادي الأهلي الشهير، لن يكون متواجد ضمن تشكيلة النادي  الأهلي أمام نادي الزمالك في مباراة القمة المقرر إنعقادها الثلاثاء المقبل في ستاد برج العرب.

قرار بمنع عماد متعب من حضور مبارة القمة اما الزمالك

كان اللّاعب عمام متعب قد قام بمشاجرة مع زميلة صالح جمعة أثناء عمليات الإحماء والتمرين التي تسبق المباراة، وقد رفض متعب طلب الجهاز الفني له بالهدوء وتخطي الموقف بدون مشاكل، إلا أن متعب أصر على عصبيتة وموقفة ورفض الإعتذار لزميلة، الأمر الذي دعا الجهاز الفني إلى طردة من الملعب.

عمليات المران والإحماء التي حدثت فيها المشكلة التي تسببت في طرد عماد متعب من الملعب وحرمانه من حضور مباراة القمة تقام الآن في نادي التنس استعداد لمباراة الزمالك في ستاد برج العرب المقرر إنعقادها على استاد برج العرب.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بأن قرار منع عماد متعب من  حضور مباراة القمة امام الزمالك، سوف ينتهي ويعتبر لاغى بعد عودة الفريق من الإسكندرية وإنتهاء المباراة المقرر إنعقادها مساء الثلاثاء المقبل على أرض استاد برج العرب.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد اعترض بشدة على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على أرض نادي برج العرب، وقال بأن أستقالتة جاهزة فور إقامة المباراة على استاد برج العرب، إلا انه تقرر إقامة المباراة على اتساد برج العرب بعد الإجتماع الذي شمل كل من رئيس اتحاد الكرة ومسؤلين كبار من الناديين الأهلي والزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.