على غير المتوقع.. رونالدو يرحب بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير إسبانية باهتمام أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مضيفة أن رونالدو مرحب بالعرض ولا يمانع من اللعب مع غريم فريقه السابق ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو يقترب من أتلتيكو مدريد

وذكرت شبكة “ESPN” التليفزيونية قبل أيام أن رونالدو يحظى باهتمام كلًا من الروخي بلانكوس، وبايرن ميونخ.. ولكن أكدا الثنائي حسن صالح حميديتش وأوليفر كان، في أكثر من مناسبة عدم اهتمام الفريق البافاري.

وبدورها قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن أتلتيكو مدريد فعليًا مهتم بإعادة رونالدو للدوري الإسباني من جديد، ويرجع ذلك لعدة عوامل.

كريستيانو رونالدو محط انظار بايرن ميونخ

وأضاف التقرير أن دييجو سيميوني، مدرب الفريق، يعتبر البرتغالي رونالدو الأفضل في العالم ويقدره كثيراً ويرحب بالعمل معه. كما أن التأثير التسويقي الكبير لنجم يونايتد عامل آخر يشجع أتلتيكو على الصفقة.

وعن الوضع الاقتصادي للنادي أوضحت الصحيفة، أن الوقت الحالي يجعل التحرك لضم رونالدو غير ممكن، ولذا عليه الانتظار لنهاية سوق الانتقالات الصيفية.

موقف رونالدو من عرض أتلتيكو مدريد؟

أشار تقرير إلى أن رونالدو يرحب بالفرضية وليس هناك ما يمنعه من اللعب للغريم التقليدي لناديه السابق ريال مدريد.. مضيفًا أن البرتغالي يرحب بالعودة إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا العاصمة مدريد التي يحب العيش بها هو وعائلته.

مسيرة كريستيانو رونالدو الكروية

كما يرحب رونالدو بالعمل مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.. بجانب فرصة اللعب في دوري الأبطال، عكس نادية الحالي المشارك بالدوري الأوروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.