على طريقة مباراة فولفسبورغ، ليفاندوفسكي يتألق ويمطر شباك هيرتا برلين برباعية

تمكن نادي بايرن ميونيخ من التغلب على ضيفه فريق هيرتا برلين اليوم في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم، وتمكن البايرن من الفوز على أرضه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لهيرتا برلين المتألق، وتعد مباراة اليوم واحدة من أصعب المباريات للبافاري في الدوري الألماني.

على طريقة مباراة فولفسبورغ، ليفاندوفسكي يتألق ويمطر شباك هيرتا برلين برباعية 2 4/10/2020 - 8:18 م

سجل أهدف البايرن جميعها الاعب البولندي وأفضل لعب في أوروبا لعام 2020 روبرت ليفاندوفسكي في الدقائق الـ 40، 51، 85، 3+90، بينما سجل أهداف هيرتا برلين جون كوردوبا في الدقيقة 59 وماتياس كونها في الدقيقة 71 واللاعب جيسيك نغانكام في الدقيقة 88 من عمر اللقاء. على طريقة مباراة فولفسبورغ، ليفاندوفسكي يتألق ويمطر شباك هيرتا برلين برباعية 1 4/10/2020 - 8:18 م

شهدت المباراة تألق البولندي ليفاندوفسكي الذي تمكن من الانفراد بجميع أهداف المباراة مذكراً جماهير البايرن بالأهداف الأربعة التي سجلها في مرمى فولفسبورغ عام 2016، وشهدت المباراة ايضاً توزيع عدد كبير من البطاقات الصفراء على لاعبي كلا الفريقين، وتلقى كل من ليفاندوفسكي وغنابري ولوكاس هرنانديز بطاقات صفراء في مباراة اليوم، بينما تلقى جون كوردوبا وميتشيلتيت من هيرتا برلين بطاقات صفراء ايضاً.

وبهذا الفوز صعد بايرن ميونيخ للمركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني، بينما بقي هيرتا برلين في المركز الـ 13 في الدوري، ويحتكر نادي لايبزيغ صدارة الدوري منذ آخر جولة في الدوري.