على رأسهم حسين الشحات.. فرج عامر يفجر مفاجأة باستغناء الأهلي عن 10 لاعبين

أعلن المهندس فرج عامر رجل الأعمال ورئيس نادي سموحة السابق، عن استغناء الأهلي عن 10 لاعبين خلال الفترة المقبلة لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهم وعلى رأسهم اللاعب حسين الشحات الذي يعتبر من أهم الركائز الأساسية في الفريق خلال الموسم الماضي ومنذ قدومه من نادي العين الإماراتي.

على رأسهم حسين الشحات.. فرج عامر يفجر مفاجأة باستغناء الأهلي عن 10 لاعبين 2 1/10/2022 - 2:36 م

وكتب رئيس نادي سموحة السابق من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” أكثر من 10 لاعبين على الأقل سيكونوا جاهزين للانتقال النهائي أو الإعارة من الأهلي خلال الأسبوع القادم او في يناير يتقدمهم الشحات”.

3 صفقات أهلوية في الانتقالات الصيفية 

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث تم التعاقد مع اللاعب شادي حسين قادما من نادي سيراميكا ومن نفس النادي تعاقد مع اللاعب الشاب مصطفي سعد ميسي، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي برونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي.

على رأسهم حسين الشحات.. فرج عامر يفجر مفاجأة باستغناء الأهلي عن 10 لاعبين 1 1/10/2022 - 2:36 م
شادي حسين

وتوقعت مصادر أن تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري، حيث تشير التوقعات إلى اقتراب التعاقد مع صفقة أجنبية قوية جديدة، حيث كشف الصحفي البرازيلي لورينز أوسكار أن الأهلي يتفاوض مع نادي أفي البرازيلي للحصول على خدمات اللاعب جويلهيرم بيسولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ثالث هدافي الدوري البرازيلي، حيث يسعى الأهلي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء نهائيا بعد نهاية الموسم الجديد.

وأكد الصحفي البرازيلي، أن المفاوضات بين الأهلي والفريق البرازيلي مستمرة من أجل الوصول إلى صيغة مناسبة، ومن ثم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة الجديدة للقلعة الحمراء.

على جانب آخر يواصل النادي الأهلي استعداداته لأولى مباريات الموسم حيث يواجه فريق اتحاد  المنستيري التونسي يوم التاسع من أكتوبر الجاري في تونس بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

اترك تعليقاً