على خطى محمد صلاح.. نجم المنتخب المصري يتلقى 6 عروض أوروبية أبرزها ليفربول وتوتنهام

على خطى النجم العالمي المصري محمد صلاح، اتجهت أنظار العديد من المدربين العالميين إلي نجوم المنتخب المصري، وفي هذا الإطار  استطاع لاعب قاسم باشا التركي محمود حسن تريزيجيه أن يجذب 6 عروض أوروبية.

نجم المنتخب المصري يتلقى 6 عروض أوروبية

حيث وفرت شركة التسويق الفرنسية عروض كبيرة للاعب المصري المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي، وتنتظر الآن رأي اللاعب المصري في العروض التي وفرتها الشركة من اجل الانتقالات الصيفية.

وشملت العروض التي قدمتها شركة التسويق الفرنسية، 6 عروض هم ” ليفربول وتوتنهام  وباريس سان جيرمان وليستر سيتي الإنجليزي وشالكة الألماني ومارسيليا الفرنسي “.

وطالبت الشركة اللاعب محمود تريزيجيه بسرعة الانتهاء من التفكير والتوقيع  من أجل إحضار العروض الرسمية من تلك الآندية، والانتقال خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقدم النجم المصري محمود تريزيجيه موسم مميز مع فريق ” قاسم باشا”، حيث تمكن من تسجيل 14 هدفاً وصنع 5أهداف خلال الموسم الجاري.

نجم المنتخب المصري يتلقى 6 عروض أوروبية
نجم المنتخب المصري يتلقى 6 عروض أوروبية

وحسبما ذكر موقع “هوسكورد” العالمى، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فقد نفذ محمود تريزيجيه 81 مراوغة صحيحة، وهو الرقم الذي لم يحققه أى لاعب آخر بمسابقة الدوري التركى هذا الموسم، حيث يقدم النجم المصري محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويخوض المنتخب المصرى مباراة الكويت الودية والتي تقام في الكويت يوم 25 مايو الجارى على استاد جابر الأحمد، حيث يحضر اللاعبين المحترفين  من بينهم تريزيجيه، باستثناء النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى  بسبب مباراة ريال مدريد التي تقام في اليوم التالي بنهائي دوري أبطال أوروبا.